الأحد، 5 ديسمبر 2010

سواليف

السسلام عليكم ..
وشخباركم وشعلومكم وش مسوين ..
ياخي البرد يستهبل معنـآ إذا تلبست يصير حر وإذا ماتلبست يصير برد - شكلي ابزاعل البرد خلاص من يوم ورايح
ايه امس يوم السبت عندنا بريك أدويه المهم وانا طالع من القاعه
وإلقي محمد البليهي اعز اصدقائي صاير [ جنتل مـآن ] وأسأله ؟
وش السالفه ابو عزيز ؟
ويرد علي ويقول كيف ابو صالح ؟
المنظر الذي شاهدته هو انا الرجال لابس نظاره شمسيه طالع توحفه الولد
وانا كل مقصودي انه طالع توحفه انه لو تشوفه ياحليله النظاره حقت الخكاريا
يعني ماتصلح لو واحد جفل ومفترس من النوع المزمن < هههه
المهم انا صورته لكم عشان تشاهدون الاحداث هههههههه
الصدق في عالم ثاني ابو عزوز
ههههههههههه


ولا بعد الذيب يقول النظاره مو لي مستعيره من واحده اسمه فيصل ههههههههه

..................................



اليوم الاحد في نهاية المحاضرة عطاني اديب جواله قال اقراء
المهم
ويجيك ابو صالح ويشوفو الجوال واقعد اقراء الرساله والله يانا ضحكت ضحك بقوووه
مكتوب فيها نصيحه من الـ STC << حياة انصب
ينصحون عن الرضاعه للاطفال ومن هذا خرابيط الموضوع
هههههههههههه

المهم قلت مالي الا اصورها عشان تشوفون صيغة نص الرساله ههههههههههههه

الله يرجكم يالاتصالات .. انا ابدري متى تكبرون وتعقلون خخخخخخ




ياخي اللحين يرسلون لـ اديب يحسبونه عنده عيال .. هع هع هع
لو فيكم خير زوجوه على الملايين اللي تطلعونه من المسلمين
ولا بعد
يقال انهم بيكحلونه اعموهها ,, كاتبين عزيزتي الام ,عزيزي الاب
ههههههههههههههههههه

قسم بالله انكم منسمين ياالامتقفلين

تحياتي لكم

:~

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق